محادثة باللغة الالمانية مع اللفظ بالعربية


Hallo !! = مرحبا = هالوو

Guten Morgen = صباح الخير = كوتن موركن 

Ja ...... Nein = نعم ...... لا = يا ..... ناااين

Das ist gut = هذا يكون جيد = داس است كود 

Das ist schlecht =هذا يكون سييء = داس است شليخت 
I

ch möchte das = انا ارغب بهذا = ايش موشتي داس 


Ich möchte das nicht

= انا لا ارغب بهذا = ايش موشتي داس نيشت


 
Ich mag das = انا احب هذا = ايش ماك داس 

Ich mag dad nicht 
= انا لا احب هذا = ايش ماك داس نيشت 



Ja , bitte = نعم من فضلك = يا بتي 



Nein , danke = لا شكرا = ناين دانكي 



Ja, ich verstehe =* جمل 


Können Sie mir eine Gefalle tun ? ممكن اطلب منك خدمة .... كونن زي ميغ آيني جيفالي تون 




Ich habe eine Bitte انا الي رجاء ... اشبارد هابي آيني بيتا



Das Wetter ist kalt الطقس بارد ... داس فيتا است كالت 

Ja , sehr kalt نعم جدا ... يا زيغ كالت



Es ist kalt , die ist Heizung kapput الجو بارد ، التدفئة عطلانة ... اس است كالت ، است دي هايتسونغ كابوت 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ايام الاسبوع ودروس اخري مع كتابة اللفظ بالعربية

جمل مهمة واساسية لتعلم الالمانية مع كتابة اللفظ بالعربية